سلسلة حماية الإطارات للشاحنات الثقيلة

وصف قصير:


  • نطاق الحجم:10-45 سم
  • مادة:صلب مزيف
  • إطالة عمر الإطارات:≥42٪ (في حالة العمل العادية)
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    Tire protection chain for heavy duty trucks

    يمكن تخصيص أي حجم وفقًا لمتطلبات العملاء.الأحجام الشائعة هي كما يلي: 10.00-16،10.00-20،11.00-16،11.00-20،12.00-16،12.00-20،12.00-24،14.00-24،14.00-25،16 / 70-20،16 / 70-24،17.5-25،18.00-24،18.00-25،18.00-33،20.5-25،21.00-33،21.00-35،23.1-26،23.5-25،26.5-25،29.5-25،33.5- 35،33.5-33،33.5-39،35 / 65-33 سم-4،35 / 65-33 سم-5،37.5-35،37.5-33،37.5-39،38-39 سم-4،38-39 سم -5 ، 40 / 65-39cm-4،40 / 65-45cm-4،40 / 65-45cm-5

    Chains-Protection-Tire tire-protection-chains- Protection-Tire-Chains

    تنتج شركتنا سلاسل حماية الإطارات للإطارات كبيرة الحجم.تُستخدم سلاسل حماية الإطارات هذه للرافعات ذات العجلات والجرافات وشاحنات التعدين والمحاجر والكاشطات والممهدات.وتسمى أيضًا سلاسل ORT ، وسلاسل مانعة للانزلاق ، وسلاسل حماية الإطارات على الطرق الوعرة.

    يؤدي استخدام سلاسل الأمان شديدة التحمل على الطرق الوعرة المضادة للانزلاق إلى إطالة عمر خدمة الإطار بمقدار 3-5 مرات ، ويوفر حماية فعالة للمداس والجدران الجانبية للإطار من التآكل المبكر والجروح والثقوب وتقشير المداس عند معدات التشغيل في البيئات القاسية (صخور ذات قوة متوسطة وعالية ، شظايا حادة من الصخور ، زجاج ، حطام ، خردة معدنية ، درجات حرارة عالية).

    Tire-Protection-Chain

    أولئك الذين يستخدمون معدات التعدين والمحاجر ذات العجلات الهوائية يدركون جيدًا أنه في هيكل تكاليف التشغيل ، فإن الوقود ومواد التشحيم تأتي في المقام الأول ، والإطارات في المرتبة الثانية.من الصعب التوفير في الأول ، لأنه يتطلب قيادة أقل.لكن المدخرات في الثانية ميسورة التكلفة وواضحة ، يكفي فقط تطبيق حماية الإطارات.

    دعنا نوضح هذا بمثال بسيط:

    بيانات أولية:

    LHD تحت الأرض بإطارات 26.5 - 25 L4 يعمل في ظروف تحت الأرض مع سقي كبير لمياه المناجم الحمضية.التربة عبارة عن قاعدة صخرية مغطاة بالغرامات الملغومة مع وجود كتل من الخام تصل إلى 300 مم.

    يبلغ عمر الخدمة للإطار غير المحمي 1600 ساعة.تبلغ تكلفة الإطارات اليابانية الصنع أكثر من 40000 يوان صيني.تكلف سلسلة حماية الإطارات لمثل هذا الإطار ما يزيد قليلاً عن 18000 يوان صيني.السلسلة لها عمر خدمة يقارب 4000 ساعة.يطيل الإطار الموجود أسفل السلسلة أيضًا من عمر الخدمة حتى 4000 ساعة.

    دعونا نقارن تكلفة ساعة واحدة من تشغيل اللودر من مكون العجلة.

    بدون سلسلة:

    فقط إطار - 40000 يوان صيني: 1600 ساعة = 25 يوان صيني / ساعة ؛

    مع سلسلة:

    الإطارات - 40000 يوان صيني: 4000 ساعة = 10 يوان صيني / ساعة ؛

    السلسلة - 18000 يوان صيني: 4000 ساعة = 4.5 يوان صيني / ساعة ؛

    في المجموع: 10 + 4.5 = 14.5 يوان صيني / ساعة.
    تقليل التكلفة لمدة ساعة عند استخدام سلاسل حماية الإطارات هو 10 يوان صيني.هذا على العجلة الأولى ، وعلى العجلات الأمامية للسيارة سيكون بالفعل 21 يوان صيني في الساعة.ليس من الصعب حساب أن المدخرات ستصل إلى 42٪.

    في غضون ذلك ، لا داعي للقلق بشأن ذلك."

    إذا كان متوسط ​​وقت التشغيل السنوي للودر 5000 ساعة تشغيل ، فإن التوفير المطلق على الماكينة سيكون 105000 يوان صيني.وماذا لو لم يكن هناك لوادر واحدة ، بل عدة جرافات ، أو جرافات LHD؟

    Wheel-Loader-Tyre-Protection-Chains

    يدرك الأشخاص الذين يستخدمون معدات التعدين واستخراج الأحجار ذات العجلات الهوائية أنه في هيكل تكاليف التشغيل ، فإن الوقود ومواد التشحيم تأتي في المقام الأول ، بينما الإطارات تأتي في المرتبة الثانية.من الصعب التوفير في الأول.لكن المدخرات في الثانية ميسورة التكلفة وواضحة ؛يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق تطبيق سلاسل حماية الإطارات من Wilson.

    علاوة على ذلك ، هناك العديد من المزايا لسلسلة حماية الإطارات للشاحنات الثقيلة من ويلسون.

    1) سلاسل الحماية للإطارات شديدة التحمل تحمي الإطار من الجروح والثقوب خلال فترة الخدمة بأكملها.من المستحيل تحديد احتمالية حدوث قطع في الإطار ، وفي النهاية الإضرار بالمركبة نفسها.يمكن أن يحدث هذا في أي وقت أثناء الخدمة ، لذلك من الأفضل أن تكون السلسلة محمية دائمًا.
    2) توفر سلاسل الحماية وقتك وتكلفتك في صيانة الإطارات والإشراف عليها واستبدالها.
    3 ، تعمل سلاسل حماية إطارات الجرافة على تقليل الانزلاق والحفاظ على الأمان وتحسين الكفاءة.
    4 ، سلاسل الحماية تساعد الآلة على تسلق المنحدرات بأمان دون انزلاق.
    5 ، مع سلاسل الحماية هذه على إطار الجرافة ، ليست هناك حاجة لشراء إطارات شعاعية باهظة الثمن ، ستكون الإطارات القطرية L4 جيدة بما فيه الكفاية.

    يمكن أن تعمل سلاسل ويلسون الأمنية شديدة التحمل على الطرق الوعرة المضادة للانزلاق في العديد من الظروف ، مثل:
    1. المحجر.
    2. البناء تحت الأرض.
    3. التعدين.
    4. ظروف عمل الزجاج والبلاط ؛
    5. البيئات القاسية مع ارتفاع درجة الحرارة.

    اختر سلاسل حماية الإطارات من Wilson ؛حماية اللوادر والشاحنات من أضرار البيئات الصعبة متعددة الاستخدامات.تم بيع سلاسل حماية الإطارات من Wilson على مستوى العالم بجودة وسمعة عالية.نحن نضمن ضمان الجودة والخدمة الجيدة.

     


  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Tire protection chain for heavy duty trucks

Short Description:


  • Size range: 10-45cm
  • Material: Forged steel
  • Longthen the tire life: ≥42%(In normal working condition)
  • Product Detail

    Product Tags

    Tire protection chain for heavy duty trucks

    Any size can be customized according to customer requirements. Common sizes are as follows:10.00-16,10.00-20,11.00-16,11.00-20,12.00-16,12.00-20,12.00-24,14.00-24,14.00-25,16/70-20,16/70-24,17.5-25,18.00-24,18.00-25,18.00-33,20.5-25,21.00-33,21.00-35,23.1-26,23.5-25,26.5-25,29.5-25,33.5-35,33.5-33,33.5-39,35/65-33cm-4,35/65-33cm-5,37.5-35,37.5-33,37.5-39,38-39cm-4,38-39cm-5,40/65-39cm-4,40/65-45cm-4,40/65-45cm-5

    Chains-Protection-Tire tire-protection-chains- Protection-Tire-Chains

    Our company produces tire protection chains for oversized tires. These tire protection chains are used for wheel loaders, bulldozers, mining and quarry trucks, scrapers and graders. It is also called ORT chains, anti-slip chains, and off road tire protection chains.

    The use of the Security Heavy Duty off Road Tire Anti Skid Chains extends the service life of the tire by 3 – 5 times, provides effective protection of the tread and sidewalls of the tire from premature wear, cuts and punctures, peeling of the tread when operating equipment in harsh environments (rocks of medium and high strength, sharp fragments of rocks, glass, debris, metallurgical scrap, high temperature).

    Tire-Protection-Chain

    Those who use pneumatic-wheeled mining and quarrying equipment are well aware that in the structure of operating costs, fuels and lubricants are in the first place, and tires are in second. It is difficult to save on the first one, since it requires less driving. But the savings on the second is quite affordable and obvious, it is enough just to apply tire protection.

    Let’s illustrate this with a simple example:

    Initial data:

    Underground LHD with tires 26.5 – 25 L4 works in underground conditions with significant watering of acid mine waters. The soil is a rocky base covered with mined fines with the inclusion of lumps of ore up to 300 mm.

    An unprotected tire has a service life of 1600 hours. The cost of a Japanese-made tire is more than 40,000 RMB. A tire protection chain for such a tire costs a little more than 18,000 RMB. The chain has a service life of approximately 4,000 hours. The tire under the chain also extends its service life up to 4,000 hours.

    Let us compare the cost of 1 hour of loader operation from the wheel component.

    Without chain:

    only a tire – 40,000 RMB: 1600 hour = 25 RMB / hour;

    With chain:

    tire – 40,000 RMB: 4,000 hour = 10 RMB / hour;

    chain – 18,000 RMB: 4,000 hours = 4.5RMB / hour;

    in total: 10 + 4.5 = 14.5 RMB / hour.
    Reducing the cost of 1 hour when using tire protection chains is 10 RMB. This is on the 1st wheel, and on the front wheels of the car it will already be 21RMB per hour. It is not hard to calculate that the savings will amount to 42%.

    In the meantime, there is no need to worry about it. ”

    If the loader has an average annual operating time of 5000 operating hours, then the absolute savings on the machine will be 105,000 RMB. And what if there is not one, but several such loaders, or bulldozers, or LHD?

    Wheel-Loader-Tyre-Protection-Chains

    People who use pneumatic-wheeled mining and quarrying equipment are well aware that in the structure of operating costs, fuels and lubricants are in the first place, while tires are in the second place. It is difficult to save on the first one. But the savings on the second is quite affordable and obvious; it can be done easily by applying Wilson tire protection chains.

    What’s more, there are many advantages of Wilson heavy-duty trucks tire protection chain.

    1) The heavy duty tire protective chains protect the tire from cuts and punctures during the entire service life. It is impossible to quantify the likelihood of getting a cut on a tire, and eventually harming the vehicle itself. This can happen any time during the service, so it is better to have the chain protected always.
    2)The protection chains save your time and cost in maintaining, supervising and exchanging the tires.
    3)The wheel loader tire protection chains reduce the slip, keep safe and improve efficiency.
    4)The protection chains help the machine climb slopes safely without slip.
    5)With this protection chains on wheel loader tire, there is no need to purchase expensive radial tires, diagonal L4 tires will be good enough.

    Wilson security heavy duty off road tire anti skid chains can work in many conditions, such as:
    1. Quarry;
    2. Underground construction;
    3. Mining;
    4.Glass and tile work conditions;
    5. Harsh environments with high temperature.

    Choose Wilson tyre protection chains; protect your loaders and trucks from the harms of versatile difficult environments. Wilson tyre protection chains have been sold world-widely, with high quality and reputation. We assure a quality warranty and good service.

     


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products